عناوين
7

تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس

أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس يفتح أبوابه للسائقين المهنيين بتازة تحت شعار البطاقة المهنية مسؤولية، أمانة وإلتزام

” ماذا تنتظر فرصتكم في التكوين الأن ممكن”

yyy  تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس yyy

بعد حصول المركز على رخصة لتكوين السائقين المهنيين المعتمد بقرار من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، في إطار الإستراتيجية الوطنية للسلامة الطرقية، تكون تازة قد حققت سبقا مهما في الجهة بفتح مركز متخصص في تكوين السائقين المهنيين في جميع الأصناف: صنف الطاكسي الصغير و الكبير ، صنف الشاحنات بمختلف أصنافها، صنف النقل السياحي و المدرسي و نقل المستخدمين، ومن شأن هذا المركز العمل على الرفع من مهنية السائقين ومنحهم بطاقة مهنية بعد اجتياز مرحلة التكوين، بغية الرفع من وعي السائق بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه فيما يخص السلامة الطرقية والتقليص من حوادث السير ببلادنا..

4  تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس 4

وقد أعلن مركز تكوين السائقين المهنيين بتازة، عن افتتاح أبوابه للاستفادة من خدماته، ويخبر السائقين انه بإمكانهم تلقي الدروس والتكوين مساءا خاصة اللذين ظروفهم لاتسمح لهم بالتكوين نهارا.

9  تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس 9

مركز تكوين السائقين المهنيين بتازة وضع المنظومة المناسبة لإنجاز هذا البرنامج التكويني بترخيص من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك لتكوين السائقين المهنيين من اجل الحصول على البطاقة المهنية، ويوفر لزبنائه تكوينا عاليا تسهر عليه أطر ذات خبرة ومعترف بها من طرف وزراة التجهيز واللوجستيك والنقل ويضمن المركز للسائقين المرافقة طيلة أيام التكوين وكذا آليات جديدة من الطراز الرفيع وفضاءات للتكوين بمواصفات عالية، ومركبات في كل الأصناف،. ولأن البطاقة المهنية مسؤولية، أمانة وإلتزام فإن مركز تكوين السائقين المهنيين بتازة من ضمن ستة عشر مركزا على المستوى الوطني التي حملت على عاتقها هذه المسؤولية.

6  تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس 6

كما لاحظنا خلال تواجدنا هناك أن السائقين كانوا ينتظرون هذه الفرصة بفارغ الصبر هذا ما يفسر  الإقبال الكبير للراغبين في التكوين لنيل البطاقة المهنية، حيث تم التفويج حسب أولويات التسجيل و قد تم ربط الاتصال بالمسجلين من اجل الالتحاق بالمركز.

3  تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس 3

هذا المركز سيتكفل بتكوين و تأهيل السائق بتازة وجهة فاس مكناس في إطار قانون البطاقة المهنية، فهنيئا لتازة بهذا التكوين. للإشارة فالمركز يوجد بالعنوان الكائن : رقم أ16 عمارة تيطانيك الكائنة بشارع علال بن عبد الله بتازة

10  تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس 10

 هاتف : 0652757000 / 0661357777 / 0603666342

الفاكس: 0535282860

الإيميل: Fcmp.taza@gmail.com

5  تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس 5

Print Friendly  تازة: إفتتاح أول مركز لتكوين السائقين المهنيين بجهة فاس مكناس print 48
مشاركة المقال
تويتر
لينكدين
بريد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

gggg

أكنول تفلح في إنجاح النسخة السابعة لمهرجان اللوز تحت شعار ” سلسلة اللوز بين رهان التثمين وتحدي التسويق”

بحضور الكاتب العام لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وعامل إقليم ...