طاقم برنامج ” صدى الإبداع ” في ضيافة كلية علوم التربية

في إطار أنشطته التكوينية والإشعاعية، ينظم ” فريق البحث للتربية والفن والثقافة ” بشراكة مع ” ماستر التنشيط الثقافي والإبداع الفني ” ( الفوج الثالث ) ” بكلية كلوم التربية بالرباط : لقاء مفتوحا مع طاقم برنامج ” صدى الإبداع “. وذلك يوم الجمعة 08  دجنبر2017 بمدرج الكلية، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

       يشارك في اللقاء : د. عبد الحنين بلحاج ( عميد الكلية ) ــ د.عبد الكريم شباكي ( منسق الماستر ) ــ   إدريس الإدريسي ( منتج ومعد البرنامج ) –  عبد الحق نجيب ( صحافي وكاتب / منشط ) – محمد شويكة ( كاتب وناقد سينمائي / منشط ) ــ مريم خليل ( باحثة في علوم التربية / منشطة ) وحيد بوصفيحة ( مخرج تلفزيوني ) ــ  د.بوجمعة العـوفي ( شاعر وناقد فني / أستاذ زائر بنفس الكلية ) ــ  هاجر نتكعزوزت وهناء عيوش ( طالبتان بنفس الماستر ).

        والجدير بالذكر بأن هذا اللقاء يسعى إلى تحقيق مجموعة من الأهداف التي تدخل في صميم تكوين طلبة ” ماستر التنشيط الثقافي والإبداع الفني ” بنفس الكلية ومنها : الحديث عن البرامج التلفزيونية الخاصة بالإبداع والفن، إطلاع الطلبة على مجال الإعلام وآفاقه المستقبلية في مجال التنشيط الثقافي، الإلمام بالثقافة التلفزيونية، التعرف على المجال التقني في صناعة البرامج التلفزيونية، الحديث عن الكتابة والنقد الفني، ثم الحديث عن الحقل الإداري للإنتاج التلفزيوني. والدعوة عامة.

Affiche Sada-al ibdae2  طاقم برنامج " صدى الإبداع " في ضيافة كلية علوم التربية Affiche Sada al ibdae2

 

اظهار المزيد في أخبار وطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *